إذا كنت تبحث عن أفضل شركة عزل خزانات فسوف تجد لدينا الإجابة عن جميع أسئلتك، حيث نقدم لكم اليوم من خلال صفحتنا شركة من أفضل الشركات التي تقوم بجميع الخدمات في هذا المجال من التسقيف وعزل الخزانات وسنتحدث عن مميزات الشركة وأفضل خدماتها في مقالنا. 

عزل خزانات

 يهتم الكثير من الناس بمنازلهم ويحاولون دائمًا الحفاظ عليها لإبعادها عن أشعة الشمس والغبار بشكل مستمر وكذلك هطول الأمطار في الشتاء ويسعون لحماية المباني، وأهم ما يجب الاهتمام به والمحافظة عليه هو أسطح المنازل، لأنها تتعرض للعديد من العوامل التي تضر بالمنزل كله، وهذا ما تعمل عليه شركتنا خدماتها بأفضل شركة عزل خزانات لأن تسرب المياه من الخزانات هي أكثر ما يضر المنازل ويؤثر على المباني.

خدمات الشركة 

تقدم الشركة العديد من الخدمات للمساعدة في حماية المنازل والخزانات وبالتالى المحافظة على المياه من التلوث حفاظًا على سلامة من بالمنزل، ويتم توفير العديد من خدمات الشركة من قبل أفضل الفنيين والعمال المهرة، ومن هذه الخدمات:

  • تقدم شركة مملكة البيوت خدمة تنظيف وعزل خزانات واسطح.
  • تستخدم الشركة أجود أنواع مواد العزل المستوردة.
  • تقوم الشركة بتقديم جميع أنواع خدمات عزل المسابح والمطابخ والحمامات.
  • تستخدم الشركة في العزل جميع أنواع العزل بناء على رغبة العميل.
  • تقدم الشركة خدمة معاينة الخزان والكشف عن أماكن التصدعات والشروخ بجدرانه وأرضياته.
  • تقوم الشركة بمعالجة الشروخ والتصدعات بالخزانات.
  • يقوم العمال بالشركة بتطبيق مواد الزل بكل احترافية ودقة.
  • كما يقومون أيضًا بتتبع المادة العازلة والتأكد من أنها تقوم بعملها على أكمل وجه دون حدوث تسربات مرة أخرى.
  • تستخدم الشركة أفضل الآلات والمعدات وأحدثها.
  • تقدم شركة مملكة البيوت أفضل الأسعار وأنسبها مقابل كل تلك الخدمات.

أنواع عزل الخزانات 

 تقدم شركة مملكة البيوت الكثير من أنواع عزل خزانات التي تختلف باختلاف المادة المستخدمة في القيام بالعزل، وللتعرف على أنواع تلك المواد تابع الفقرات التالية.

عزل خزانات بمادة الايبوكسي

  • مادة الايبوكسي هي مادة حديثة، لكنها اكتسبت شهرة كبيرة في هذا المجال بسبب متانتها وجمال استخدامها.
  • تتكون مادة الايبوكسي من مادة الريزن والمصلب معًا، وهي من المواد التي لا تحتوي في تركيبها على أي مواد سامة.
  • وهي مادة عازلة تقوم بحماية السخان من تراكم البكتيريا والجراثيم.
  • ومن مميزاتها صلابتها ومقاومتها مما يجعل من المستحيل تسرب الماء من الخزانات المعزولة بالايبوكسي. 
  • لا يمكن أن تتفاعل هذه المادة مع الماء، لذا فهي آمنة للاستخدام داخل الخزانات.

عزل خزانات اسمنتي

  • هذا النوع مناسب للخزانات الخرسانية ويتكون على أيدي خبراء وفنيين أمريكيين.
  • يكتسب العزل الخرساني القوة والمتانة لأنه يتكيف بسرعة مع الخزان الخرساني ولا يمكن اختراقه بالماء أو الحرارة. 
  • العزل الإسمنتي أحد أكثر أنواع العزل شيوعًا، حيث يمكنه ملء جميع الفجوات والشقوق والشقوق في خزانات المياه.
  • يتم استخدام العازل خرساني أو الاسمنتي لعزل الخزان من الداخل أو الخارج، ويتم تنظيف الخزان جيدًا، ثم يتم إغلاق الشقوق ووضع طبقات من العزل وبعد الانتهاء من جميع الخطوات يتم التأكد من الجودة الاحترافية للعازل باختياره لعدة أيام متتالية.

عزل خزانات بمادة أراك بلاك

 هذه المادة تقوم بالعزل بشكل مشترك للحرارة والماء بسبب متانتها وقوتها العالية، كما أنها تصلح للخزانات الخرسانية وتقوم بحمايتها بشكل كامل من التسرب نتيجة عوامل التآكل أو التغيرات الخارجية.

عزل خزانات بمادة سيكو كوت

 هذه المادة مصنوعة في ألمانيا وهي من أفضل وأشهر مواد العزل، وتعتبر هذه المادة أرخص من نظيراتها من المواد وهو ما يجعلها تتمتع بشعبية وشهرة كبيرة، حيث يتمتع العميل بعزل قوي بدفع مبلغ مناسب في نفس الوقت.

عزل خزانات بمادة البيتومين

 هي مادة مشتقة من البترول لونها أسود، وهي مادة صلبة تذوب وتصبح سائلة ليتم رشها على الأسطح أو الرواسب المراد عزلها، وكما أنها يسهل معالجتها لأنها تصل بسهولة إلى جميع النقاط ويمكن أيضًا دهنها على أسطح الخزانات أو طلائها على جدران وأرضيات الخزانات، كما أنه مقاوم للغاية للرطوبة ومقاوم للحشرات والبكتيريا والنمل.

عزل خزانات بمادة البولي يوريثان

 وهو أحد أفضل 8 أنواع من العزل المائي للخزانات، ويتم ذلك عن طريق رش الأسطح والخزانات بهذه المادة، ولكن يجب التأكد من وصولها إلى جميع جوانب الخزان أو السطح المرادعزله، وهذه المادة من أفضل مواد العزل المائي، ولزيادة الأمان يتم دهانها بالأكريليك المقاوم للشمس والأشعة فوق البنفسجية الضارة وجميع العوامل المناخية الخارجية وهذه المادة لها تأثير دائم يمكن أن يصل إلى 20 سنة وقد خضعت هذه الطريقة للعديد من التجارب التي أثبتت فعاليتها وجودتها.

عزل الفوم الحراري

يعتبر الفوم من أفضل وأجود المواد التي يمكن استخدامها في العزل الحراري، من خلال الألواح التي يقوم الفني بلصقها مباشرة على الأسطح ، وتسمى ألواح مزايكو.

 وهناك نوع آخر من الفوم العازل للحرارة وهو عبارة عن رولات فوم تنتشر على الأسطح ثم يقوم المختصون بتركيبها بصب طبقة أخرى من الخرسانة وهذا النوع يساعد أكثر في المباني ويحميها من أشعة الشمس.

عزل الفوم المائي

 يستخدم الفوم في العزل المائي حيث أن هناك العديد من أسباب وأنواع التسربات التي يمكن أن تتعرض المباني لها بالمياه وتعريضها للخطر والانهيار في نهاية المطاف، لذلك لابد من اللجوء إلى شركات تسرب المياه في ذلك الوقت لحمايتها من مثل هذه الحالات ومنع حدوثها، وتقوم شركتنا بعمل عزل مائي بالفوم وضمان سلامة المبنى وعدم تأثره بتسرب المياه.

 كما يتميز الفوم بمقاومته الفعالة للماء، حيث أنه لا يتفاعل مع الماء ولا يؤثر أيضًا على صحة وجودة الماء.

عزل الأسطح

 يقوم الكثير من الناس بعزل أسطح المنازل والمباني لتجنب أي زيادة في درجة الحرارة تضر بأثاث المنزل، أو وجود تسربات المياه سواء المطر أو بسبب خزانات المياه ليعيشوا بشكل مريح، حيث يتسبب تسرب المياه في الكثير من الأضرار التي تقوم شركتنا بإبعادها عنك من خلال أفضل خدمات العزل التي تحميكم من إتلاف دهانات الحوائط لديكم وإلحاق الضرر بالمبنى. 

عزل مسابح

 تعتبر شركة بيوت المملكة من أفضل وأشهر الشركات في مجال عزل حمامات السباحة ومن أفضل الشركات التي يمكنك التعامل معها حيث أنها تتعامل مع فريق من العمال المدربين على معالجة حمامات السباحة وكيفية عزلها واستخدام أقوى أنواع مواد العزل لتوفير حماية طويلة الأمد لحمام السباحة الخاص بك.

أفضل شركة عزل خزانات

  إن شركة مملكة البيوت لعزل خزانات وعزل الكثير من الأماكن الأخرى تعد من أفضل الشركات الناجحة في مجال العزل، كما تعد الشركة أيضًا متخصصة في مجالها لما لديها من عمال مدربين على أفضل خدمات العزل، فإذا كنت تتعرض إلى وجود أي تسربات مياه أو شقوق بالمبنى فكل ما عليك هو التواصل فقط مع شركتنا للحصول على تلك الخدمات الرائعة.

 وإلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا عن عزل خزانات وعزل أسطح وأيضًا عزل مسابح وننصحكم أخيرًا بالقيام به على الفور، حيث أن العزل من أهم العمليات التي تتم من أجل الحفاظ على المبنى من من التغييرات الجوية من حرارة وأمطار والتي تؤثر عليها بشكل سلبي.